-->
إغلاق القائمة
إغلاق القائمة
404
نعتذر فقد تم نقل الموضوع ; الرجاء زيارة الارشيف! الأرشيف

الجمعة، 30 مارس 2018

برهانيات كوم | كيف يستخدمنا اعداء الاسلام نحن المسليمن فى نشر ما يضر الاسلام

برهانيات كوم | كيف يستخدمنا اعداء الاسلام نحن المسليمن فى نشر ما يضر الاسلام
اعداء الاسلام فى مصر اعداء الاسلام من المسلمين اعداء الاسلام في القران اعداء الاسلام فيس بوك اعداء الاسلام في العالم اعداء الاسلام في تونس اعداء الاسلام من الداخل اعداء الاسلام يوتيوب اعداء الاسلام من هم اعداء الاسلام يشكك اعداء الاسلام في تعدد الزوجات يا أعداء الإسلام أعداء الإسلام والحجاب أعداء الاسلام ووسائل التضليل اعداء الاسلام والمسلمين اعداء الاسلام ويكيبيديا كتابات أعداء الإسلام ومناقشتها pdf كتابات أعداء الإسلام ومناقشتها اشد اعداء الاسلام والرسول أعداء الأمة الإسلامية وأساليبها في أعداء الأمة الإسلامية وأساليبها في حرب المملكة العربية السعودية أشرس أعداء الإسلام هو مسلم جاهل اشرس اعداء الاسلام هو مسلم بالانجليزي اشرس اعداء الاسلام هو اشد اعداء الاسلام هو مسلم جاهل من القائل أشرس أعداء الإسلام هو مسلم جاهل أعداء الإسلام نجيب الكيلاني نهاية اعداء الاسلام اشرس اعداء الاسلام مسلم جاهل اخطر اعداء الاسلام مسلم جاهل اين اجتمع اعداء الاسلام من قريش ليلة الهجره إن أعظم أعداء الإسلام مسلم جاهل يتعصب بأقواله وأفعاله من اعداء الاسلام من هم اعداء الاسلام من هم اعداء الاسلام في القران من هم اعداء الاسلام من الداخل من هم اعداء الدوله الاسلاميه من اشرس اعداء الاسلام من اقوال اعداء الاسلام محاربة أعداء الإسلام لنا ، وكيفية مجابهتهم لوحة اعداء الاسلام كيد اعداء الاسلام كتابات أعداء الإسلام كتاب أعداء الإسلام قصيدة اعداء الاسلام اعداء الاسلام في المغرب اعداء الاسلام في الجزائر اعداء الاسلام في التاريخ الاعداء في الاسلام شعر في اعداء الاسلام تجرا اعداء الاسلام على النيل من النبي حرص أعداء الإسلام على التشكيك في الوحي من أجل حرص اعداء الاسلام على التشكيك (9) حرص أعداء الإسلام على التشكيك في الوحي من أجل لماذا حرص أعداء الاسلام على زعزعة الثقة بالوحي ؟ ماذا قال اعداء الاسلام عن الرسول الرد على اعداء الاسلام الدعاء على اعداء الاسلام رد على اعداء الاسلام اعداء شيخ الاسلام شبهات اعداء الاسلام سلسلة اعداء الاسلام اعداء الاسلام داعش دعاء اعداء الاسلام اشرس اعداء الاسلام احمد ديدات اشد اعداء الاسلام احمد ديدات أشرس أعداء الإسلام مسلم جاهل يتعصب لجهله موقف أعداء الإسلام من تعدد الزوجات أشهر أعداء الإسلام في تونس


برهانيات كوم | كيف يستخدمنا اعداء الاسلام نحن المسليمن فى نشر ما يضر الاسلام 


هناك من يكره الإسلام والمسلمين وعندما شاهدوا أحداث الرسومات الكاريكاتيرية المسيئة للمسلمين فى الصحف الأوروبية، أسعدهم وسرهم هذه المناظر وحاولوا أن يفعلوا شيئا يغيظ المسلمين أكثر وأكثر، ومن ضمن هؤلاء شاب قام برسم رسومات أخرى مسيئة فكتب (لا إله إلا الله) فى مواضع لا داعى لذكرها تعظيما للشهادة، ثم قام بتركيب صور وجوه مسلمين على حيوانات وأخذ يتفنن كيف السبيل للنشر فدخل على رئيس تحرير إحدى الصحف الشهيرة وأراه إياها وطلب منه أن ينشرها فى جريدته، ولكن رئيس التحرير رفض ذلك وقال: نحن مجانين لو فعلنا ذلك، أما تعرف كيف انقلب العالم بعد أحداث الدنمارك؟ فعاد الشاب الى بيته يائسا، وفى يوم من الأيام  قابل صديق له وحكى له ما حدث فقال له: وما حاجتك للصحيفة وعندك النت؟!! فقال الشاب وهل تقارن صحيفة بموقع فى النت؟ فقال فقط ادخل على أحد المنتديات العربية وانشر أعمالك وبعد يومين ابحث عنها فى (جوجل) ستجدها قد انتشرت فى كل أغلب المنتديات وبعد اسبوع تجدها فى كل منتدى عربى مسلم، فقال عندما نكتبها سيحذفها العرب قبل فتحها، فقال صديقه: لا، سنكتب كلمات بسيطة تقلب الحذف إلى ترحيب؟ فكتب:

بسم الله الرحمن الرحيم (يا اخواننا شوفوا الصورة) وتحت الصورة كتب (حسبى الله ونعم الوكيل) وقال هناك بعض المسلمين أغبياء جهلة، يعتبرون هذ الصور كفر ويعتبرون نشرها مسئ ومحرم ولكن الأمر يختلف فى منتدياتهم، فتجد الأمر طبيعى فقط عندما تذكر بجانبها اسم (الله) أو اذكر عبارات مستنكرة ما يحدث، كأن تكتب (لا حول ولا قوة إلا بالله)، (أعوذ بالله)، (انظر ماذا يفعل أعداء الإسلام) وغيرها فيما يخص الموضوع ونزَّل ما شئت واستهزئ كما تشاء ولكن مرفقة بعبارات إسلامية دينية.

وفعلا بعد اسبوع ... الصورة الأولى انتشرت انتشارا واسعا فى المنتديات العربية، فقال له صديقه صدقتنى، والآن لا يوجد معرض يفى لعرض أغراضك مثل (النت) وعملاء التوزيع (مسلمين)!!

يجب أن يعلم الجميع أن المنتديات مكان خصب لنشر الشائعات ومحاربة الدين والسياسة وكل شيئ يتم فيها من الناس بحسن نية، وكم يساء إلينا بحسن نية!! ... وقد كان هذا سبب الرغبة فى مكان مخصوص لنا لا يسمح بنشر إلا ما يتم مراجعته والتأكد من سلامته من أجل سلامة الطوية مع سلامة النية ... وبالطبع هناك من يرفض أن يراجع عليه باعتبار أنه عالم أو كبير أو مسئول وما إلى ذلك من أنواع النفوس حفظنا الله منها ...

ولنعود إلى ما يرسل لنا من الميل ... فيا أيها الأحباب ننصحكم بأنه عند استلامكم أى شئ كان ... صور أو رسوم تسئ للإسلام فعليكم مباشرة حذفها لإنه فى الحقيقة لا فائدة تعود علينا من نشرها ... فما الذى سنستفيده؟! 

أولا هى صور تؤذى مشاعرنا، فكيف نقوم بنشرها؟! وثانياً نحن نعلم ماذا يفعل أعداء الإسلام، فلماذا نريد الدليل بالصور على ما يفعلون؟! دعوهم يفعلوا ما يريدون ولا تساهموا فى نشر ما يفعلون حتى لا تصبح مثل تلك الصور مألوفة، بصراحة أغلب المنتديات والمواقع تسارع فى نشر مثل هذه الموضوعات، نعم النية حسنة وهى (التحذير) ولكن فى الحقيقة أنت تساعد فى نشرها وتسويقها، فتوقفوا فوراً عن النشر، بل يجب عليكم رفع الستار لنريهم أخلاقنا الحميدة بأفعالنا وليس بأقوالنا كما يفعل المتشددين منا، وليكن شعارنا (ساعدوا بالأفعال وليس بالأقوال) فكثيرا ما ننشر نحن صور ومقالات نظن أنها مفيدة وفى الحقيقة نعطى أعدائنا بأيدينا دليل الإدانة فكما قالوا:

ليس كل ما يعرف يقال .. وليس كل ما يقال حضر أهله .. وليس كل من حضر أهله جاء أوانه

فياليتنا نفرق بين ما يجب علينا وما يجب لنا ولا نتدخل فى شئون غيرنا 




مشاركة المقال
mohamed fares
@كاتب المقاله
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع برهانيات كوم .

مقالات متعلقة

إرسال تعليق



Seoplus جميع الحقوق محفوظة ل برهانيات كوم