الحزب الكبير من أوراد وأحزاب الطريقة العيساوية السباعية
- الوظيفة الربانية من اوراد الطريقة العيساوية السباعية
- حزب الحمد من أوراد وأحزاب الطريقة العيساوية السباعية
- نسب وتاريخ الطريقة العيساوية السباعية
الحزب الكبير من أوراد وأحزاب الطريقة العيساوية السباعية
وهومن أحزاب الطريقة الغير معروف عند أغلب منتسبي الطريقة التى قام بجمعه سيدي محمد بن سليمان الجازولى من القرآن العظيم ويقرأ بعد الو ظيفة الربانية ★
بسم الله الرحمن الرحيم
* {سورة يس إلى آخر السورة }.
* سورة الفتح { إنافتحنالك إلى آخر السورة }.
* سورة الواقعة { إذا وقعت الواقعة إلى آخر السورة }.
* اﻵية1من سورة الحديد { سبح لله ما فى السماوات واﻷرض } * إلى اﻵية6 { وهوعليم بذات الصدور }.
* سورة الحشر اﻵية 17 { يأيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغد } إلى آخر السورة
* سورة الجمعةاﻵية1 { يسبح لله ما فى السماوات ومافى الأرض له الملك و له الحمد؛ إلىٰ الآية4من سورة التغابن { والله عليم بذات الصدور }.
* سورة الملك }} تبارك الذى بيده الملك إلى آخرها }.
* سورة المزمل إلى آخر ها { رب اغفرلى ولوالدى ولمن دخل بيتى مؤمنآوللمؤ منين و المؤمنات وﻻتزد الضالمين إﻻتبارا } { والله من ورائهم محيط }.
* سورة الطارق { والسماء والطارق إلى آخرها }.
* سورة الأعلى {سبح اسم ربك اﻷعلى إلى آخرها }.
* سورة الضحى { والضحى والليل إلى آخرها }.
* سورة الأنشراح {ألم نشرح لك الصدرك إلى آخرها }.
* سورة العلق }} اقرأ باسم ربك الذى خلق إلى آخرها }.
* سورة القدر { إنا أنزلناه في ليلة القدر إلى أخرها }.
* سورة الزلزلة { إذا زلزلت اﻷرض إلى آخرها }.
* سورة قريش { لإيﻻف قريش إلى أخرها }.
* سورة الكوثر {إنا أعطيناك الكوثر إلى آخرها }.
* سورة الكافرون { قل ياأيها الكافرون إلى آخرها }.
* سورة الإخﻻص إلى آخرها {ثلاث مرات} {المعوذتين والفاتحة} مرة.
مرة.
أول البقرة آية1 { ألم ذلك الكتاب ﻻ ريب فيه } * إلى اﻵية5 {وأولئك هم المفلحون } * خاتمة البقرة { آمن الرسول إلى آخرالسورة } * والصﻻة على النبى صلى الله عليه وسلم
منقول من كتاب النفحات الربانية في أوراد وأحزاب الطريقة العيساوية السباعية لمؤلفه الشيخ مختار عامر بشير محمود إمحمدالسباعى
- منظومة ادب المريد مع شيخه لسيدى ابى اليزيد البسطامى
- اثبات مشروعية القباب على بيوت الأولياء ونفى البدعة عنها
- جبل الأولياء بالسودان قصته وتاريخه وسر لجوء الأولياء له للعزلة والعبادة
تعليقات: 0
إرسال تعليق